متهم بشبكة تبادل الزوجات: سيدة اشترطت ممارسة الـ "gangpang" معها لتشترك بالشبكة



قال زوج أحد المتهمين في شبكة تبادل الزوجات التي تم ضبطها منذ أيام أن إحدى الزوجات اللاتي تواصلن معهم عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اشترطت أن يكون التبادل مع أكثر من زوج لتجرية ما يسمى في المواقع الإباحية بالـ "gangpang" وهو الذي تمارس فيه السيدة الجنس مع أكثر من رجل.
وقال الزوج إن تلك السيدة كانت على وشك إقناع زوجها قبل القبض عليهم من قبل مباحث الآداب، وحاولت تزين له الموضوع، وأرسلت له روابط لسيدات يمارسن الجنس مع عدة رجال وبعدة أوضاع.

وكان المتهمون في أعضاء شبكة تبادل الزوجات بمدينة شبرا الخيمة بالقاهرة الكبرى، باعترافات تفصيلية أمام النيابة حيث قالت المتهمة، "س" أن زوجها "م. ح" كان يجبرها على ممارسة الجنس مع شخص آخر، وقام بتصوريها فيديو بواسطة الموبيل، أثناء الممارسة، موضحة أن زوجها طلب منها إقامة علاقه جنسية مع المتهم الثالث ويدعى "م. م" وبالفعل قمت بممارسة الجنس أكثر من مرة معه أمام زوجي.
ووردت معلومات سرية لمباحث الأداب بالقليوبية تفيد قيام شخص يدعى "م. ح" موظف في فندق شهير بالقاهرة بإنشاء صفحة على شبكة الإنترنت لاستقطاب راغبي تبادل الزوجات حتى تفاعل معه أحد الأشخاص ويدعى "م .م" ونشأت معه علاقة صداقة انتهت بتبادل زوجاتيهما داخل شقة المتهم الأول بمنطقة شبرا الخيمة.

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخمية، تجديد حبس 4 أشخاص متهمين في قضية تبادل الزوجات 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

موضوعات لا تفوتك قراءتها

سمع صرخاتها المنتشية فجرى نحوها ليكتشف أنها تضاجع الحمار


 
جرائم وفضائح.