زعيم شبكة تبادل الزوجات بشبرا: كنت استمتع بمشاهدة زوجتي تصرخ منتشية في أحضان الرجال





"كنت بستمتع بمشاهدة زوجتي وهى بتمارس الجنس مع الأخرين، وتصرخ في أحضانهم من النشوة" ، هذا ما قاله "م.م" زعيم شبكة تبادل الزوجات بشبرا الخيمة.
وأضاف المتهم الرئيسي، أنه بعد زواج استمر عدة أشهر قرر تغيير العلاقة مع زوجته، فتعرف على صديق وأقنعه بفكرة تبادل الزوجات، مضيفًا: "أنه ظل يطارده حتى أقنعه بالفكرة واختمرت في ذهنه، وبدأ في الممارسة، واستمتع بهذا الأمر".
 وأوضح المتهم بأنه ارتكب هذا الأمر مع 8 من زوجات أصدقائه، ثم قرر إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى لتوسيع نشاطه، والتعرف على أشخاص جدد.
 وأشار المتهم إلى أن زوجته كانت تعارض في البداية ولكن أقنعها بالاستمتاع بالحياة وممارسة الرذيلة مع الآخرين، موضحا أنه لا يتذكر عدد الأشخاص الذين مارسوا مع زوجته الأعمال المنافية للآداب.

سمع صرخاتها المنتشية فجرى نحوها ليكتشف أنها تضاجع الحمار



 كانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مفادها قيام "م.م" موظف بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعى لاستقطاب راغبى تبادل الزوجات، وتم رصد لقاء بوجود شخص تواصل معه وأبدى رغبته في إقامة حفلة، وتم الاتفاق على موعد اللقاء في مسكن المتهم الرئيسى.
 وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تمكن رجال المباحث، من ضبط المتهم الرئيسى بصحبته ربة منزل، وزوجته في أحضان صديقه، واعترفوا بقيامهما بتبادل الزوجات فيما بينهما، وتم تحرير المحضر اللازم وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.


موضوعات لا تفوتك قراءتها

بالفيديو .. سارة يغتصبها زوجها 300 مرة وهي نائمة ويصور كل ما يحدث



 
جرائم وفضائح.