سمع صرخاتها المنتشية فجرى نحوها ليكتشف أنها تضاجع الحمار





من ملفات الحوادث الغريبة نفتح هذا اليوم قصة حدثت في إحدى القرى بطلتها سيدة اشتهرت بين أهل قريتها بالأدب والأخلاق والإحترام.
كاد زوجها يطير فرحا حين ذهب لخطبتها من أهلها، ووافقوا بعد السؤال عنه قال أنا أسعد رجل في هذا البلد لأني تزوجت ببنت اشتهرت بالأخلاق العالية، والإلتزام، والخجل.
وقدر هذه الثقة كانت صدمته مروعة حين رأها تمارس الجنس مع حمارهم في الحوش، بعد ان عاد مبكرا على غير العادة، وبحث عنها في المنزل، فلم يجدها، حتى أتاه صوت تأوهاتها المنتشية فجرى مسرعا نحو الصوت ليجدها نائمة تحت الحمار ممسكة بقضيبه وتصرخ من النشوة.
 وقد كشفت تحقيقات قسم شرطة أشمون بالمنوفية، قصة ضبط رجل لزوجته وهي تمارس الجنس مع حمار، وتشكيكه في نسب ابنته بأنها قد تكون ابنة الحمار.
وقال الزوج في محضر الشرطة، إن زوجته مشهورة بين بنات القرية بالأخلاق والاحترام، وهذا ما جعله شديد التعلق بها، وهو سبب حبه لها في الأساس، وكان أسعد الناس حين أصبحت زينب ملكا له في الحلال، بحسب قوله.
وأضاف: “بعدما اكتشفت الحادث المشؤوم الذي جعلني أكره حياتي والنساء جميعا، حتى بنتي اللي كنت بتمناها مش عايزها، هرميها في أي ملجأ".
وتابع: "تلك الحالة التي وصلت لها، جعلتني أشك في نسب ابنتي أيضا، أنا إيه اللي يثبت لي إن البنت بنتي، مش ممكن تكون بنت الحمار؟".
وذكر أنه بعدما اكتشف فعلة زوجته أخذت تصرخ وتعالي صوتها، وبدأت تضحك وتمزق في ملابسها، وتمت إحالتها لمستشفى الأمراض العقلية بالعباسية.

موضوعات لا تفوتك قراءتها   

بالفيديو .. سارة يغتصبها زوجها 300 مرة وهي نائمة ويصور كل ما يحدث



 
جرائم وفضائح.